3 نصائح بسيطة للتخلص من القشرة في موسم الرياح الموسمية

هل أكتافك مغطاة بالرقائق؟ هل تبحث عن نصائح للتخلص من قشرة الرأس؟ سواء كان ذلك للرجال أو النساء ، فإن قشرة الرأس مشكلة شائعة محرجة ومزعجة بكل الوسائل. من الطرق المثالية للتخلص من مشكلة قشرة الرأس استخدام زيت عشبي جيد مضاد للقشرة.

يقل محتوى الرطوبة الطبيعي لفروة رأسك بسبب التغيرات المناخية الشديدة. تجلب الرياح الموسمية الأمطار الغزيرة والرطوبة ومشاكل الشعر وتمثل بداية ظهور قشرة الرأس وحكة فروة الرأس. على الرغم من أنه من الأسطورة أن الأشخاص الذين يعانون من جفاف فروة الرأس معرضون للإصابة بقشرة الرأس ، فإن الأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الدهنية معرضون بشكل متساوٍ للإصابة بقشرة الرأس – وهذا هو السبب في ضرورة الحفاظ على الدهن الأمثل لفروة الرأس (والذي يمكن القيام به من خلال استخدام زيت مضاد للقشرة وتساقط الشعر).

ما هي بعض أسباب ظهور القشرة؟

● قلة النظافة – عدم غسل شعرك

● غسل شعرك بالشامبو كثيرًا

● عدم تمشيط شعرك بشكل صحيح

● الآثار الضارة لمنتجات تصفيف الشعر

● حساسية الجلد

● الاختلالات الهرمونية

● نقص التغذية

● الأمراض الجلدية الموجودة مثل الأكزيما والصدفية

على الرغم من أن قشرة الرأس مشكلة شائعة بين الكثيرين ، إلا أنه يمكنك بالتأكيد منعها أو اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص منها. إليك بعض النصائح البسيطة التي يمكنك من خلالها التخلص من قشرة الرأس:

1. تزييت شعرك

التزييت ضروري للجميع ، بغض النظر عما إذا كان شعرك جافًا أو دهنيًا. إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للوقاية من قشرة الرأس والحصول على شعر صحي.

من الضروري إعطاء شعرك رطوبة ، حيث أن تغير الطقس يمكن أن يضر بشعرك ويؤدي إلى قشرة الرأس والتكسر. دلكي فروة رأسك بالماء الفاتر زيت عشبي للشعر ضد القشرة, واتركيه لمدة 45 دقيقة إلى 1 ساعة على الأقل قبل الغسيل. سيؤدي التزييت أيضًا إلى تحسين الدورة الدموية والحفاظ على الكمية المناسبة من الزهم على فروة رأسك. اغسل شعرك بخفة أو شامبو عشبي ضد القشرة

احرصي على تزييت شعرك مرتين على الأقل في الأسبوع للحصول على شعر صحي وخالٍ من القشرة.

2. غسل الشعر

يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة إفراز العرق في فروة الرأس ، مما يؤدي إلى تراكم الأوساخ في فروة الرأس ، مما يؤدي إلى تفاقم الحكة وقشرة الرأس. يلعب غسل الشعر بشامبو عشبي مضاد للقشرة دورًا مهمًا. لا ينصح بغسل الشعر بشكل متكرر لأنه يزيل محتوى الزيت الطبيعي لفروة رأسك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اغسلي شعرك بانتظام – من الناحية المثالية 2 أو 3 مرات في الأسبوع.

اغسل شعرك بالماء البارد أو الفاتر مع شامبو عشبي ضد القشرة هذا لطيف ومريح لشعرك.

3. تمشيط أو تفريش

هل تعلم أن شعرك الفوضوي يمكن أن يزيد من مشكلة قشرة الرأس؟ مشطي شعرك جيدًا لأنها خطوة مهمة في منع القشرة التي ستزيل القشرة الجافة من فروة رأسك. يعزز التمشيط أيضًا تدفق الدم إلى فروة الرأس ، مما يساعد على نمو شعر صحي جديد.

مشطي شعرك من فروة الرأس باتجاه الأسفل. سيؤدي ذلك إلى توزيع الزيوت الطبيعية لفروة رأسك على شعرك بالكامل.

حافظ على نظافة فرش الشعر والأمشاط عن طريق شطفها بالماء الدافئ. تجنب مشاركة أمشاط أو فرش شعرك مع الآخرين. بصرف النظر عن هذه ، إليك بعض النصائح الضرورية الأخرى:

● الحفاظ على نظام غذائي متوازن

● الابتعاد عن الأطعمة الزيتية والحارة والسكرية

● حافظ على رطوبتك – اشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا

● تجنب التوتر

● ممارسة اليوجا والتأمل كتقنيتين للاسترخاء

جرب مجموعة من منتجات موها: المنتجات العشبية مثل موها: زيت مضاد للقشرة و موها: شامبو مضاد للقشرة. تم تصميم كل منها وصياغتها بواسطة شاراك فارما لتمنحك الشعر الصحي واللمع الذي تبحث عنه.

يحتوي على منقوع مبهج من زيوت النيم والكركديه وإكليل الجبل ، موها: زيت مضاد للقشرة ومضاد لتساقط الشعر يحارب بشكل فعال قشرة الرأس بينما يغذي الشعر ويقوي الجذور بشكل طبيعي ويمنع تقصف الأطراف.

للحصول على أفضل النتائج ، استخدم هذا مع موها: شامبو عشبي ضد القشرةشامبو عشبي ضد القشرة من موها: هو مزيج من الروزماري وشجرة الشاي والنيم يزيل قشرة الرأس ويمنحك شعراً صحياً. لا تدع قشرة الرأس تحطم ثقتك بنفسك – بدلاً من ذلك ، اتبع هذه النصائح السهلة للتخلص من قشرة الرأس وإبقاء رأسك مرتفعًا ودع أقفالك تتدفق بحرية!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart