5 استخدامات أساسية للموها: زيت شعر 5 في 1

يبدو أن مشاكل الشعر لا تنتهي أبدًا. مع تغير الفصول والعمر ، تتفاقم مشاكل الشعر. علاوة على ذلك ، فإن التجفيف بالمجفف ، والفرد ، والإجراءات الأخرى المماثلة تجعل الشعر هشًا وهشًا. علاوة على ذلك ، عند استخدام الشامبو الصناعي غير الأيورفيدا ، يؤدي إلى تفاقم تلف الشعر.

من المعروف أن العديد من المكونات الطبيعية مفيدة للشعر ولكن هناك حاجة إلى مزيج مثالي من هذه المكونات لمحاربة مشاكل الشعر الرئيسية. موها: زيت شعر عشبي 5 في 1 ، يفعل ذلك تمامًا وهو أفضل زيت للشعر لنمو الشعر والقشرة. إنه منتج العناية بالشعر الذي تشتد الحاجة إليه لروتين العناية بشعرك. مدعومًا بخبرة الأيورفيدا البالغة من العمر 74 عامًا وحكمة شاراك فارما ، يعمل زيت الشعر العشبي على تقوية خصلات شعرك وسيوفر لشعرك التغذية التي يستحقها.

مع تركيبة الموها الطبيعية ، ستختبر مزيجًا رائعًا من زيوت الشعر الأساسية بما في ذلك جوز الهند واللوز وجنين القمح والكركديه وشجرة الشاي والجوجوبا وإكليل الجبل والسمسم وزيت الأرجان الذي يساعد على تغذية فروة الرأس من الداخل. نتيجة لذلك ، يمكنك توقع شعر قوي وصحي. حتى أنه يمنع التهابات الشعر وفروة الرأس والأمراض. تمامًا مثل جميع منتجاته الأخرى ، فإن زيت الشعر هذا طبيعي 100٪ ونباتي وخالٍ من القسوة.

دعونا نقرأ كذلك كيف يحل زيت الشعر العشبي جميع مشاكل الشعر الخمسة الكبيرة.

الاستخدامات الخمسة الأساسية للموها: زيت الشعر 5 في 1 هي كما يلي:

1. يصلح تلف الشعر

يمكن حل العديد من مشاكل الشعر مثل الجفاف والخشونة والشعر الباهت والشعر المجعد باستخدام هذا الزيت الرائع. يحتوي على زيت الأرجان الغني بفيتامين E ويحتوي على أحماض أوميغا 3 وأوميغا 9 الدهنية غير المشبعة التي توفر التغذية للشعر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على أحماض اللينوليك والأوليك التي تساعد على ترطيب الشعر وترطيبه. كونها أفضل زيت لنمو الشعر والقشرة, يصلح تلف الشعر الناتج عن الجفاف بسهولة.

2. يغذي وينشط جذور الشعر وفروة الرأس

موها: 5زيت الشعر في 1 منتج طبيعي للعناية بالشعر بزيت بذرة القمح. غني بحمض اللينوليك الذي يعمل كمغذي طبيعي للشعر. كما أنه مصدر غني للأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة التي تسمى سكوالين والتي تساعد في امتصاص الزيت بسهولة. غني بفيتامين B1 و B2 و B3 و B6 ، فهو يحسن الدورة الدموية حول جذور الشعر وفروة الرأس. زيت شجرة الشاي هو عنصر فريد آخر له خصائص مضادة للفطريات ومضادة للميكروبات ومطهر ولطيف على الجلد. يمكنك استخدام هذا زيت الشعر العشبي للنمو حيث يرطب فروة الرأس ويغذي بصيلات الشعر.

3. يقلل من قشرة الرأس

ثبت أن حمض الروزمارينيك الموجود في إكليل الجبل له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. إنه خيار جيد لتقليل فروة الرأس المتقشرة والحكة ، وبالتالي تجنب قشرة الرأس. موها: زيت شعر 5 في 1 يستخدم فوائد الروزماري والكركديه لمحاربة قشرة الرأس وحكة فروة الرأس.

4. يتحكم في تساقط الشعر

يعتبر تساقط الشعر في الوقت الحاضر مصدر قلق كبير ويحدث بشكل شائع بسبب الجفاف المفرط وقشرة الرأس. زيت الجوجوبا في موها: زيت شعر 5 في 1 يهدئ وينعم الشعر الجاف ويحسن نسيج الشعر. يعمل كمرطب ، وينتج غشاء رقيقًا على جذع الشعر وفروة الرأس للحفاظ على الترطيب الأمثل ، مما يجعله مثاليًا زيت الشعر العشبي للنمو.

5. يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا

يساعد زيت جوز الهند وزيت اللوز في تكييف الشعر وجعله لامعًا وسهل التصفيف. زيت جوز الهند غني بمضادات الأكسدة وغني بالفيتامينات والمعادن. عند وضعه على الشعر ، فإنه يحسن صحة فروة الرأس ويضيف حجمًا ولمعانًا. يحتوي زيت اللوز على العديد من العناصر الغذائية المهمة بما في ذلك الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والأحماض الدهنية جنبًا إلى جنب مع الفيتامينات مثل E و D و B1 و B2 و B6 و A. وهذه كلها عناصر مغذية مفيدة تجعل شعرك قويًا وصحيًا. نسبة فيتامين E العالية في زيت اللوز مفيدة بشكل خاص لتكييف الشعر.

تعليمات الإستخدام

قم بتطبيق هذا أفضل زيت لنمو الشعر والقشرة على شعرك وتدليكه بلطف بحركات دائرية. اتركه لمدة ساعة قبل الغسيل الأول.

لإطلاق هذه الفوائد الخمسة طويلة المدى ، استخدم الفوائد العشبية للموها: زيت شعر 5 في 1 يوميًا واحصل على شعر حريري لامع تريده!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart