الصبار: درع صيفي عشبي لبشرتك! – موها

وفقًا لتقارير توقعات الطقس ، من المتوقع أن يصبح عام 2019 أكثر الأعوام سخونة على الإطلاق مع موجات الحر الشديدة التي تهب هذا الصيف. يكون فصل الصيف ممتعًا دائمًا ، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة ، تأتي أيضًا البشرة المدبوغة ، وحروق الشمس ، والملابس المتعرقة ، والحساسية ، والتهابات الجلد ، والجفاف ، والإرهاق!

يمكن أن يتسبب التعرض للشمس لمدة 15 دقيقة فقط في إلحاق ضرر دائم ببشرتك. تسحب حرارة الصيف أيضًا المزيد من الرطوبة من بشرتك ، مما يجعلها مجففة.

تقطع الأعشاب شوطًا طويلاً في حماية بشرتك وشفائها من مشاكل الجلد المتعددة. يعتبر الصبار حلاً رائعًا لمشاكل البشرة والشعر نظرًا لفوائده المعجزة. يمكن أن يعمل الجل الذي يتم الحصول عليه من أوراق الصبار الطويلة النضرة كعنصر سحري مثل منظف بشرتك ، وتونر ، ومرطب ، وواقي من أشعة الشمس بالإضافة إلى معالج! فيما يلي قائمة سريعة بفوائد الصبار للبشرة:

منظف طبيعي: الصبار له خصائص مطهرة وتطهير ممتازة.

الحبر الطبيعي: إنه تونر رائع ويساعد في تعزيز تكوين الكولاجين وبالتالي الحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة.

مرطب طبيعي: يرطب جل الصبار بشرتك بعمق ويمنحها توهجًا طبيعيًا.

واقي الشمس الطبيعي: جل الصبار يحمي بشرتك من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

عامل طبيعي لمكافحة الشيخوخة: الأوراق غنية بفيتامينات أ ، ج ، هـ ، ب 12. تعمل هذه المواد كمضادات للأكسدة ، أي أنها تحمي بشرتك من أضرار الأكسدة وتساعد في تأخير ظهور التجاعيد والبقع الداكنة وعلامات الشيخوخة الأخرى.

المعالج الطبيعي: يقلل حمض الساليسيليك الموجود في أوراقه من الالتهاب. تساعد أوراق الصبار أيضًا في تخفيف التهابات الجلد وحب الشباب بسبب خصائصها المضادة للبكتيريا والفطريات.

كيف تستعمل؟

قناع الشفاء: اخلطي ملعقتين كبيرتين من جل الصبار مع 1 ملعقة كبيرة من الأرض الكاملة و 1 ملعقة صغيرة من العسل ورشة كركم. ضعي هذا المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة للسماح لصفاته الرائعة بالتسرب إلى بشرتك. اغسلي وجهك بالماء البارد أو استخدمي المناديل المبللة حسب الحاجة.

إشراقة الوجه: استخرج 1 ملعقة كبيرة من جل الصبار واخلطها مع 2 ملعقة كبيرة معجون مسور دال ، 1 ملعقة صغيرة من ماء الورد و 1 ملعقة صغيرة من الحليب. اخلطي جيداً وضعي المزيج على وجهك النظيف.

مزيج ترطيب واقي من الشمس: أضف ملعقتين كبيرتين من جل الصبار إلى قطرتين من زيت جنين القمح وقطرتين من زيت نخالة الأرز وقطرة واحدة من زيت السمسم. دلكي الخليط بالتساوي على الوجه والرقبة والأجزاء المكشوفة من الجسم.

تأتي جودة الألوة فيرا بأفضل أشكالها في موها: مجموعة المنتجات.

تم خلط الصبار والخيار والورد بشكل متناسب في موها: غسول عشبي للوجه لتنظيف الزيوت والأوساخ العميقة دون تجفيف الجلد. تحتوي مجموعة الصيف أيضًا على بعض المنتجات الرائعة أثناء التنقل مثل موها: صابون, موها: روز تونر و موها: لوشن عشبي للوقاية من الشمس SPF 50 مدعومة بفوائد زيت نخالة الأرز وزيت جنين القمح وزيت السمسم وزيت عباد الشمس لحماية بشرتك وعلاجها من أضرار أشعة الشمس. استعد للصيف ، حافظ على انتعاشك وحمايتك هذا الموسم مع هذا المزيج المثالي من المكونات الطبيعية!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart