زيت جنين القمح هو المكون السحري

جرثومة القمح هي جزء من نواة القمح التي تحتوي على كل خيرات الحبوب. على الرغم من إزالته من معظم منتجات القمح المصنعة ، إلا أنه أكثر كثافة من الناحية التغذوية من بقية الحبوب. في الواقع ، يطلق عليه اسم جنين الحبوب التي تنبت البذرة من خلالها.

إن جنين القمح مليء بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الدهون والبروتينات والسكريات والألياف والمعادن. تحتوي الجرثومة على الريبوفلافين والثيامين وفيتامين هـ والمعادن النادرة مثل الزنك والنحاس والحديد والمغنيسيوم. كما أنه غني بالدهون الثلاثية ومضادات الأكسدة.

زيت جنين القمح المستخرج من جنين القمح غني بالبروتينات والليسيثين. يستخدم هذا الزيت على نطاق واسع للتطبيق الخارجي على الجلد لأنه يحسن وظيفة الحاجز الواقي للبشرة إلى جانب توفير التغذية للحفاظ على مرونة البشرة ولونها. كما يوفر الحماية من أضرار أشعة الشمس.

فوائد صحية لا تصدق لزيت جنين القمح:

  • يحسن صحة الجلد

يفيد زيت جنين القمح البشرة بفضل احتوائه على نسبة عالية من البروتين وفيتامين E مما يساعد في بناء الكولاجين وتحسين ملمس البشرة. يساعد في إصلاح الجلد والشفاء ويمنع التندب. يساعد الاستخدام المنتظم لزيت جنين القمح على تقليل الإجهاد التأكسدي وتقليل ظهور التجاعيد ويساعد في الحفاظ على بشرة متوهجة وصحية. كما أنه يوفر ترطيبًا طبيعيًا للبشرة.

  • منظف طبيعي للوجه

يوفر زيت جنين القمح الطبيعي فوائد تنظيف الوجه المنعشة والشاملة. يمكن استخدام بضع قطرات من الزيت على بشرتك أو إضافتها إلى حزم أو أقنعة وجهك. يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة المطلوبة ويمنع أيضًا ظهور حب الشباب والبثور وما إلى ذلك. وهو غير كوميدوغينيك ولا يسد المسام ، كما أنه ملطف بتأثيرات مضادة للالتهابات مما يجعله منظفًا لطيفًا للبشرة.

  • يوفر فوائد لمكافحة الشيخوخة

يتم امتصاص زيت جنين القمح النقي عند وضعه على الجلد بسرعة. يساعد الزيت على حبس الرطوبة في بشرتك مما ينتج عنه بشرة ناعمة وسلسة. فيتامين E الموجود في زيت جنين القمح مضاد قوي للأكسدة ويعزز صحة الجلد.

  • يغذي الشعر

زيت جنين القمح غني بحمض اللينوليك الذي يغذي ويرطب الشعر. يمتلك خصائص ترطيب وتكييف مفيدة في إصلاح الشعر التالف ويمنع تساقط الشعر. يوفر زيت جنين القمح القوة لشعرك ، كما يمنع تساقط الشعر وقشرة الرأس.

  • مصدر غني بمضادات الأكسدة

يحتوي زيت جنين القمح على أحماض أوميغا 6 الدهنية وأحماض أوميغا 3 الدهنية. كما أنه مصدر كبير لفيتامين (هـ) ، والذي يُقال إنه أحد مضادات الأكسدة القوية. جنين القمح غني بفيتامينات أ ، ب ، د ، هـ وهذه الفيتامينات تساهم في وظائف الجسم المختلفة. من الجيد استخدام مستحضرات التجميل أو المنتجات التي تحتوي على زيت جنين القمح الذي يفيد البشرة من خلال إضفاء الإشراق والتوهج الذي يرغب فيه الجميع. إنه مكون سحري يناسب جميع أنواع البشرة تقريبًا ويساعد على استعادة بشرة متألقة وصحية. موها: صابون عشبيموها: مكيف عشبي و موها: واقي من الشمس غني بزيت جنين القمح الذي يجب أن يتوفر في كل منزل لبدء يومك ببشرة نظيفة وصحية وحي

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart