اختيارات إيلي لإطلالة عيد الحب المثالية

إنه ذلك الوقت من العام الذي يملأ فيه الحب الأجواء! سواء كانت الخطة في الداخل أو الحفلة ، يريد كل واحد منا أن يبحث عن مليون دولار في عيد الحب. كل ما تحتاجين إليه هو المظهر الرائع والشفاه الفاتنة والشعر السهل. نسيان الجلد المتوهج سيكون خطيئة أساسية.

اجعل يوم عيد الحب هذا أكثر من مجرد النبيذ والشوكولاتة والورود ، مثلما فعلت إيلي أفرام بهدية الحب من موها: مجموعة الأيورفيدا للعناية بالبشرة والشعر ، من منزل متخصصي الأيورفيدا المشهورين عالميًا شاراك فارما وإرثهم الذي يزيد عن 70 سنوات في الأيورفيدا. في موها: مجموعة من حلول البشرة والشعر ، جودة الطبيعة مدعومة بعلم الأيورفيدا بمكونات مثبتة مثل زيت الأرجان وزيت الكركديه وإكليل الجبل وزنبق الماء والمزيد للعناية اللازمة.

لإلقاء نظرة ساحرة على عيد الحب هذا ، تؤكد إيلي على أهمية النظام الثالوث للعناية بالبشرة – التطهير والتوحيد والترطيب. يجب تنظيف الأوساخ والأوساخ والمكياج طوال اليوم بغسول الوجه اللطيف ، وشد مسام بشرتك بالتونر العشبي وترطيب البشرة باستخدام غسول مغذي ، دينياً مرتين يوميًا للحصول على هذا التوهج الذي يشبه الآلهة.

استعراض إيلي موها: غسول الوجه بالأعشاب ، غني بالصبار والخيار والورد والنيم ويقول: “لقد غسلت وجهي بعد يوم عمل طويل متعب موها: غسول الوجه بالأعشاب. لقد تم تنظيفها بشكل جيد ولطيفة لدرجة أن بشرتي شعرت بالنعومة والنضارة والرطوبة “. تم تدليل مجدها المتوج موها: زيت شعر 5 في 1, غني بزيت الأرجان وزيت الجوجوبا وزيت إكليل الجبل إلى جانب زيوت جوز الهند واللوز. لقد اعتنت إيلي بمشاكل مثل الشعر التالف الباهت وتساقط الشعر بصرف النظر عن جعلها “تشعر بالتغذية والنعومة واللمعان” ، على حد قولها. تؤمن ايلي بهذا العصر حيث يوجد الكثير من العلامات التجارية التي تتركنا في حيرة من أمرنا ، فمن المهم جدًا استخدام المنتجات التي لها دراسة وأبحاث وعلوم مناسبة للأيورفيدا للحصول على أفضل رعاية لبشرتنا وشعرنا.

كما يعطي ايلي طرفًا مؤيدًا لوجود عيون قطط مثيرة مع كحل مجنح ، وخدود برونزية بدقة وشفاه حمراء ساخنة للحصول على مظهر مثالي جاهز للحفلات!

قدم لنفسك ولأحبائك هذه المجموعة الفاخرة من الأيورفيدا واستفد من العروض الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart