ماسك الشعر مقابل مكيف الشعر

قناع الشعر أم مكيف الشعر؟ أي واحد يستخدم ؟؟ معضلة شائعة جدًا نواجهها غالبًا. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة حية من منتجات العناية بالشعر المتوفرة هذه الأيام ، مما يزيد من تعقيد هذا السيناريو.

على الرغم من أن الشعر هامد ، إلا أنه جزء مهم جدًا من أجسامنا ومن الضروري الحفاظ على صحته. يتطلب نهجًا شاملاً عندما نتحدث عن اختيار المنتج المناسب للحصول على شعر صحي. تتوفر الكثير من نصائح وخيارات العناية بالشعر في السوق هذه الأيام ، بشرط أن تفهم شعرك وتختار المنتج الذي يناسبك بشكل أفضل.

ماسك الشعر ومنعم الشعر لهما فوائد مختلفة جدًا ولكن كلاهما مهم جدًا لشعرك. يكمل الجمال الداخلي دائمًا الجمال الخارجي والعكس صحيح. يعمل القناع والبلسم أيضًا في تآزر ، وبالتالي فإن اختيار واحد فقط من الاثنين قد لا يبدو وكأنه نصيحة مثالية للعناية بالشعر.

دعونا نفهم الفرق بين الاثنين للحصول على عناية مثالية بالشعر

ما هو قناع الشعر

قناع الشعر يغذي الجذور ويحسن حجم الشعر. يعيد ويصلح الشعر من الداخل ويحفز البصيلات. يؤدون الوظيفة المزدوجة لتقوية الشعر وتكييفه أيضًا. أقنعة الشعر تخترق. تصل إلى البصيلات وتضفي شعرًا صحيًا.

يجب وضع أقنعة الشعر بشكل مثالي قبل غسل الشعر على الشعر الجاف ، وبشكل موحد على فروة الرأس من جذور الشعر إلى الأطراف. يجب تركه لمدة 20-30 دقيقة حتى يتم امتصاصه وتغذية شعرك من الداخل إلى الخارج. يمكنك استخدام قناع الشعر الجاهز أو صنع قناع خاص بك.

كيف يعمل مكيف الشعر

يعمل البلسم على ترطيب الشعر وتحسين لمعانه وبريقه. تهدف إلى جعل الشعر ناعمًا خاصة بعد غسل الشعر لتسهيل التمشيط والفرشاة. مكيف يعمل على سطح الشعر. وبالتالي إزالة الملوثات والأوساخ من الشعر مما يجعله حريريًا وسهل التصفيف. إنها تنعم القشور وتحمي تلف الشعر.

يجب وضع مكيفات الشعر مباشرة بعد غسل الشعر. تعمل بسرعة خلال 3-5 دقائق ويمكن شطفها على الفور. تساعد على استعادة الرطوبة المفقودة أثناء غسل الشعر بالشامبو.

من المفترض أن يتم تطبيق البلسم على خصلة الشعر فقط وليس على فروة الرأس.

المقارنة بين الاثنين

يمكن اعتبار قناع الشعر علاجًا للشعر من أجل التغذية الكاملة لشعرك. يمكنهم الاعتناء بأي آلام في فروة الرأس. ولكن بالنظر إلى جداولنا المحمومة ، هناك شيء أكثر جدوى هو المطلوب.

من السهل تطبيق البلسم مقارنة بالأقنعة ، وبالتالي يمكن استخدامه بعد كل غسلة للشعر. فهي في متناول اليد وسهلة التطبيق. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام قناع الشعر مرة واحدة في الأسبوع حيث يستغرق الأمر وقتًا لإظهار فعاليته.

نصائح للعناية بالشعر

يتم استخدام المكيفات التي تتوفر بسهولة بسهولة مقارنة بالأقنعة. لكن استخدام المواد الكيميائية والسيليكون الضارة في مكيفات الهواء قد يؤثر على صحتك على المدى الطويل. ومن ثم يوصى باستخدام مكيفات الأعشاب الطبيعية. مكيف الشعر العشبي من موها هو الحل الأمثل لهذه المشكلة. مزيج طبيعي من الصبار وزيت اللوز وزيت الجوجوبا لتنعيم وتغذية شعرك في نفس الوقت. يمكنك صنع ماسك للشعر بمكونات طبيعية واستخدامه مرة واحدة في الأسبوع. وبالتالي ، فإن الجمع بين الاثنين سيجعلك تتمتع بشعر صحي ويحل مشاكل شعرك ، اجعل روتين العناية بشعرك باستخدام مكيف الشعر بالأعشاب moha وقناع الشعر للحصول على شعر حريري يمكن التحكم فيه وأقوى من الداخل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart