قناع تبريد الشعر لفصل الصيف

يمكن أن يضر الصيف بشعرنا مما يجعله باهتًا وبريقًا. يمكن أن تسبب هذه الأيام الرطبة الكثير من مشاكل الشعر ، مثل حكة فروة الرأس وقشرة الرأس وتساقط الشعر وما إلى ذلك ، لذلك نحن بحاجة إلى بذل بعض الجهد الإضافي للعناية بهذه الخصلات.

ما يمكن أن يكون أفضل من قناع الشعر. لا يمكن أن يكون ماسك الشعر من الأعمال اليدوية المذهلة فحسب ، بل إنه يبرد فروة رأسك ويغذي شعرك ، وبالتالي يمنحه اللمعان واللمعان.

1. قناع الشعر بالموز والعسل

المكونات المطلوبة

1 أو 2 موز (حسب طول شعرك)

1 أو 2 ملاعق كبيرة من العسل

طريقة التحضير:

اهرسي الموز جيدًا حتى لا يتبقى أي كتل. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وامزجيها جيداً. اتركيها لمدة 5 دقائق ، وستكون حزمة شعرك جاهزة للتطبيق.

طريقة التطبيق:

ضعي هذا القناع على الشعر ، بما في ذلك فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة.
ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو العشبي.

فوائد:

يساعد استخدام حزمة التبريد هذه مرة واحدة في الأسبوع على تغذية فروة رأسك وشعرك وتقوية بصيلات شعرك وإضفاء الحيوية على شعرك.

2. بذور ميثي وماسك الشعر الرائب

المكونات المطلوبة

1/2 كوب من بذور الميثي (بذور الحلبة)

1 ملعقة كبيرة من اللبن الرائب

طريقة التحضير:

انقع بذور الميثي طوال الليل في الماء. اطحنهم لعمل معجون ناعم في الصباح. أضف ملعقة كبيرة من اللبن الرائب إلى المعجون واخلطه جيدًا حتى لا يتبقى أي كتل. عبوتك جاهزة للتطبيق.

طريقة التطبيق:

ضعي هذا القناع المبرد والمغذي على الشعر ، بما في ذلك فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة.
ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو العشبي.

فوائد:

استخدام هذه العبوة مرة واحدة في الأسبوع سوف يحافظ على صحة فروة رأسك ، والتخلص من قشرة الرأس والحكة. سيشعر شعرك بالنعومة واللمعان.

بعد هذا القناع يمكنك اتباع روتين موها للعناية بالشعر.

الخطوة 1: اغسل شعرك ب موها: شامبو عشبي. مزيج منشط من أملا و نبات الصبار و براهمي و برينجاراج ، يساعد هذا الشامبو على تهدئة فروة رأسك.

الخطوة 2: تكييف مع موها: مكيف عشبي. مزيج من الصبار وزيت اللوز وزيت بذرة القمح ، هذا البلسم يحمي ويغذي شعرك

الخطوه 3: الخطوة الأخيرة مع موها: مصل الشعر العشبي. يحتوي على زيت بذور الكتان ، وزيت الكركديه ، وزنبق الماء ، يساعد هذا المصل على تقليل تكتل الخيوط ، ويغذيها ويلطفها.

يضمن نظام العناية بالشعر صحة فروة الرأس بشكل جيد وشعر قوي ويقلل من قشرة الرأس وحكة فروة الرأس مما يحافظ على تألقك بريقًا وصحيًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart