فوائد التحول إلى شامبو الكيراتين للجفاف والشعر. الشعر التالف

عندما تشتري الشامبو هذه الأيام ، ستصادف مصطلحات مثل خالي من الكبريتات والبارابين وما إلى ذلك. ولكن ماذا تعني؟ وكيف تختلف وفائدة من الشامبو المحمّل بالكبريتات؟ ستعالج هذه المدونة كل من هذه المخاوف.

ما هي الكبريتات ولماذا تكون قاسية؟

في كثير من الأحيان ، عندما تستخدم الشامبو بقوة ، ستلاحظ تكوين رغوة في شعرك. هذه الرغوة ناتجة عن وجود مركبات تسمى الكبريتات. هناك نوعان من الكبريتات المستخدمة في صنع الشامبو: أ) كبريتات لوريل الصوديوم و ب) كبريتات لوريث الصوديوم. تعتبر عوامل تنظيف رائعة وتساعد على تكوين رغوة لإزالة الأوساخ والشوائب وما إلى ذلك.

لكن العديد من الخبراء والدراسات أظهروا أن الكبريتات تضر بشعرك. على الرغم من وجودها بتركيزات صغيرة ، إلا أنها تجرد شعرك من رطوبته الطبيعية ومغذياته. إنها تجعلها جافة وخشنة وهشة وحتى تساهم في حكة فروة الرأس في بعض الحالات. بسبب هذه الأسباب ، فقد حان الوقت لاتخاذ الناس خيارًا صحيًا لأنفسهم والتحول إلى أحد الأعشاب شامبو خالٍ من الكبريتات

لماذا يعتبر الشامبو الخالي من الكبريتات اختيارًا جيدًا لشعرك؟

فوائد الشامبو الخالي من الكبريتات تفوق الشامبو العادي. بعض النقاط الرئيسية هي

يحبس الشامبو الخالي من الكبريتات الرطوبة الطبيعية لشعرك ويحميه من تساقط الشعر.

  • للشعر الملون والأسلوب ، الشامبو الخالي من الكبريتات هو نعمة لأنه يحتفظ بالرطوبة الطبيعية ويوفر عناية لطيفة لشعرك.
  • يساعد الشامبو الخالي من الكبريتات في السيطرة على التهاب فروة الرأس.
  • يساعد على ترطيب شعرك من جوهره ويساعد في التحكم في تجعده وشعرك.
  • يمنع شعرك من التعرض للمواد الكيميائية القوية والجافة.
  • ما هو الشامبو الخالي من الكبريتات الذي يجب أن نستخدمه؟

    ستجد عدة خيارات للشامبو الخالي من الكبريتات في السوق. لكن المهم هو أنه حتى هذه الشامبو الخالي من الكبريتات تستخدم مواد كيميائية أخرى تسبب تلفًا طويل الأمد لشعرك. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تضفي على شعرك خيرات الطبيعة العشبية والأيورفيدا.

    وما هو أفضل من اسم موها: لنفسه؟ علامة تجارية طبيعية للعناية الشخصية من بيت تشاراك ، بخبرتها البالغة 74 عامًا في الأيورفيدا ، تقدم منتجًا طبيعيًا بالكامل, شامبو الكيراتين الخالي من الكبريتاتمدعوم من الكيراتين الإضافي مع 5 أعشاب مثل بروتين الكينوا والشاي الأخضر والأرجان والصبار وعباد الشمس ، وهو أفضل شامبو عشبي خالٍ من الكبريتات لتساقط الشعر لأنه يوفر تغذية مثالية على الخصلات. يوصى به بشدة للشعر الباهت والتالف والملون والمعالج كيميائياً.

    موها: الشامبو العشبي الخالي من الكبريتات هو منظف لطيف لجميع أنواع الشعر الذي يفعل المعجزات لشعرك بطرق مثل:

    • يحمي لون شعرك
    • اجعل شعرك لامعًا وناعمًا
    • يقوي ألياف الشعر من الداخل
    • يعزز نمو الشعر

    مع سلة الفوائد هذه ، الاستثمار في moha: الشامبو العشبي الخالي من الكبريتات يوفر قيمة فائقة وخيارات لشعرك. تميل أنواع الشامبو الخالي من الكبريتات إلى أن تكون باهظة الثمن ولكن موها: شامبو الأعشاب الخالي من الكبريتات سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك رؤية النتائج في غضون أسبوع من استخدامه.

    افكار اخيرة اختر موها: شامبو عشبي خالٍ من الكبريتات الذي يجعل ثقتك متألقة مع شعر رائع!

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.

    CLOSE
    Add to cart