تنظيف عميق مع غسول الوجه موها

القاعدة الأولى والأهم للحصول على بشرة رائعة هي التنظيف الجيد. يعد استخدام غسول الوجه الصحيح لتنظيف جميع الأوساخ أمرًا ضروريًا لتجنب ظهور الزيوت الزائدة وحب الشباب. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية ، فإن عدم استخدام غسول الوجه الصحيح يمكن أن يكون كارثيًا لأنه يؤدي إلى انسداد المسام والرؤوس السوداء وحب الشباب الشديد. ومع ذلك ، عند استخدام غسول الوجه المتاح تجاريًا لنوع بشرتهم ، فإنهم يجدون بشرتهم مشدودة ومطاطة.

كم مرة استخدمت غسول وجه للتنظيف العميق ووجدت لاحقًا أن بشرتك تقشر تقريبًا ومتقشرة مثل السمكة؟

من ناحية أخرى ، يلتقط الأشخاص ذوو البشرة الجافة غسولًا لطيفًا للوجه ، لكنهم يفتقدون الشعور بالتنظيف الجيد. يبدو أنه يجب عليك الاختيار بين تنظيف جيد أو غسول مرطب. ومع اختلاف درجات الحرارة والمواسم التي تؤثر على البشرة بشكل مختلف ، فإن مواكبة الجلد يمكن أن يصبح مهمة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتركيبات الكيميائية القاسية لغسول الوجه هذه أن تزيد من سوء بشرتك وتسريع عملية التجاعيد وتلف الجلد.

ما يحدث عادةً مع غسول الوجه القاسي الغني بالمواد الكيميائية هو أنه يمكن أن يشوه حاجز البشرة بمرور الوقت. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يؤدي إلى ظهور البثور ، والبثور ، والرؤوس السوداء ، وحب الشباب والعديد من مشاكل الجلد. بعد فترة من الوقت ، يمكنه أيضًا تسريع عملية الشيخوخة مما يجعل بشرتك تبدو خشنة ومرهقة.

تطهير بشرتك بشكل طبيعي

حل هذه المعضلة والجمع بين العاملين معًا ، قدم شاراك موها – غسول الوجه بالأعشاب يوفر تطهيرًا عميقًا مع الحفاظ على بشرتك رطبة ورطبة جيدًا. تساعد مكوناته الطبيعية أيضًا في منع ظهور حب الشباب وظهور الحبوب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن غسول الوجه المغذي هذا يحمي حاجز البشرة مع تعزيز نمو خلايا الجلد الصحية.

خمسة مكونات عشبية مثبتة تجعل غسول الوجه هذا فعالاً. لا توجد ندرة في المنتجات العشبية في السوق ، لكن القليل منها يمكنه الادعاء بوجود ما يصل إلى خمسة مكونات عشبية مثبتة معًا. يجمع غسول الوجه هذا بين تأثير:

ماء الورد: يعمل التونر الطبيعي وماء الورد القابض على المعجزات للأشخاص الذين يعانون من مشاكل المسام المفتوحة. يشد المسام بشكل طبيعي ويحمي البشرة من فقدان زيوتها الطبيعية أو انسدادها بسبب التلوث. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة وهو مناسب حتى للبشرة الحساسة.

النيم: من بين الأعشاب المحبوبة منذ أزمان الأسلاف ، يعتبر النيم مطهرًا قويًا وله خصائص قوية مضادة للميكروبات. هذا يحمي من حب الشباب والتهيج بينما يزيل السموم التي تؤدي إلى ظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد النيم في تلاشي ندبات البثور والحفاظ على بشرتك نضرة وشابة.

يستيمادهو: مثالي للأشخاص الذين يعانون من تفاوت لون البشرة أو عيوب طفيفة ، هذه العشبة تعمل بشكل رائع على البشرة. إنه يحفز وظيفة الخلايا الصحية في الجلد ويعطي بشرة أكثر صفاءً. كما تم قبول هذه العشبة على نطاق واسع لخصائصها المضادة للأكسدة وتفتيح البشرة.

يجمع شراك بين كل هذه الأعشاب وأكثر ليترك بشرتك نظيفة ومرطبة ومحمية جيدًا. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه طبيعي تمامًا وخالي من المواد الكيميائية الضارة ، يمكن استخدامه من قبل الجميع دون أي آثار ضارة.

لذا اترك الخيارات المربكة إما التنظيف العميق أو غسول الوجه المرطب خلفك واختار تركيبة شراك الطبيعية التي تقوم بالأمرين معًا. حافظ على بشرتك ناعمة ونضرة طوال العام وخاصة في أشهر الشتاء الجافة القادمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart