افعل ذلك بنفسك سبا لليدين في المنزل في 4 خطوات سهلة

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتدليل يديك؟

غالبًا ما يؤدي التعرض اليومي للماء والمنظفات القاسية والصابون والهواء الجاف والحرارة إلى ظهور أيدٍ مملة وجافة وخشنة ومتقشرة ومتقشرة وتكسر الأظافر.

تستحق يداك المهتمة أيضًا أن يتم العناية بها وتدليلها بعلاج سبا لليدين. لماذا تنفق الكثير من المال أو الوقت على علاجات سبا اليد باهظة الثمن في الصالون بينما يمكنك تدليل يديك في المنزل بمكونات مطبخ بسيطة في 4 خطوات سهلة!

فيما يلي هذه الخطوات الأربع السهلة من سبا اليد “ افعل ذلك بنفسك ”:

الخطوة 1:

خذ وعاء كبير من الماء الدافئ. اعصري حوالي نصف ليمونة وأضيفي القليل من ملح البحر إلى هذه المياه. نقع يديك فيه لمدة 10 دقائق.

يساعدك ملح البحر على الاسترخاء ويساعد أيضًا في تخفيف الألم والتورم ، إن وجد. كما يعمل ملح البحر على تحسين الدورة الدموية. يساعد عصير الليمون الغني بمضادات الأكسدة على تحسين لون البشرة. سيتم تجهيز يديك الأكثر نعومة للخطوة التالية من علاج سبا اليدين هذا.

الخطوة 2:

قومي بإزالة طلاء الأظافر باستخدام مزيل طلاء الأظافر. قم بتشكيل أظافرك كما تريد عن طريق قصها وحفظها.

هذه الخطوة مهمة لأنها ستعطي يديك نظرة أنظف وأكثر صحة ونظافة. كما تقل احتمالية تراكم الأوساخ والجراثيم في الأظافر القصيرة.

الخطوه 3:

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق السكر الخشن أو مسحوق القهوة وملعقتين صغيرتين من العسل وبضع قطرات من زيت جوز الهند أو زيت اللوز. ضع هذا الخليط على يديك وافركه برفق بحركة دائرية لمدة 5 دقائق. اغسله بالماء العادي واتركه حتى يجف بمنشفة نظيفة.

هذا مزيج تقشير رائع لإزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ العميقة وكذلك لتدليل يديك في المنزل. سيؤدي التدليك اللطيف أيضًا إلى تحسين الدورة الدموية. يمنحك هذا المقشر يدين مشرقة ونعومة.

الخطوة الرابعة:

حان الوقت الآن لتغذية يديك! دلكي الموها بلطف: كريم العناية بالأظافر حول أظافرك وأسرة أظافرك. لا تنسى تطبيق موها: لوشن مرطب على يديك للحفاظ على الترطيب الذي تحتاجه بشرتك. يمكنك إكمال علاج سبا لليدين من خلال تطبيق لون أظافرك المفضل!

موها: كريم العناية بالأظافر غني بزيت بذور الكتان وزيت اللوز اللذان لا ينعمان البشرة فحسب ، بل يقويان أظافرك أيضًا. موها أيضًا: غسول مرطب غني بخيرات الألوة فيرا وزيت اللوز وزيت عباد الشمس سوف يغذي ويرطب ويحمي يديك.

مع هذه الخطوات الأربع السهلة من سبا سلم بنفسك ، دلل يديك في المنزل وتفاخر بيديك الأكثر نظافة وصحة وإشراقًا ونعومة!

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى بما في ذلك النصائح معلومات عامة فقط. إنها ليست بأي حال من الأحوال بديلاً عن الرأي الطبي المؤهل. استشر طبيبك دائمًا إذا كنت تعاني من أي مرض. Vedistry الجندي. المحدودة لا تدعي المسؤولية عن هذه المعلومات.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart