اجلب السحر إلى يديك وقدميك ، في موسم الزفاف هذا

لقد حان موسم الزفاف وكذلك الضغط لتبدو الأفضل. ينشغل الجميع في العناية ببشرتهم بأنظمة مختلفة ، وينسون العناية باليدين والقدمين.

كما نعلم جميعًا ، تعد البشرة الجافة مشكلة شائعة خلال فصل الشتاء ، نظرًا لانخفاض مستوى الرطوبة في الغلاف الجوي. خلال فصل الشتاء يكون الهواء الخارجي باردًا وجافًا ، ويتبخر الماء الموجود في الجلد بسرعة أكبر ؛ مما يؤدي إلى جفاف الجلد. يفقد الجلد أكثر من 25٪ من قدرته على الاحتفاظ بالرطوبة في الشتاء. يمكن أن تؤدي الرياح الباردة أيضًا إلى جفاف وتشقق الجلد المعروف باسم “جلد الشتاء” ، وقد يؤدي هذا الجلد الشتوي إلى تشقق الأظافر وتشقق القدمين.

بينما قد تحاول أن تبدو أفضل ما لديك ، فإن آخر شيء تريده هو أقدامك المتشققة أو يديك الجافة لإزالة كل سحر موقع قران الخاص بك.

وبالتالي ، من المهم اتباع نظام يومي جنبًا إلى جنب مع حيل الطعام السهلة التي تحافظ على يديك وقدميك ناعمة ورطبة وصحية خلال أشهر الشتاء.

فيما يلي بعض اللقطات التي يمكنك تجربتها في النظام الغذائي

لوز

يشتهر اللوز بغناه بفيتامين E ومضادات الأكسدة. نقع 5 حبات من اللوز كل ليلة وتناولها في اليوم التالي بعد تقشيرها ، حيث يوفر اللوز الفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية البشرة والحفاظ عليها ناعمة ونضرة. كما أنه يساعد على التئام القدم المتشققة.

جذور الشمندر

يعتبر البنجر من أفضل الدرنات التي يمكن الحصول عليها خلال فصل الشتاء. يمكنك اختيار غليه أو تناوله نيئًا مع السلطات للحصول على توهج وردي مذهل.

أملا

يساعد أملا على شد البشرة وتوحيدها ، ويوفر الفيتامينات الأساسية مثل مركب فيتامين C و B. يساعد الاستخدام المنتظم لـ amla في فصل الشتاء على إصلاح البشرة واستعادة هذا التوهج الطبيعي.

وظيفة محترمة

يساعد البرقوق على تحسين الدورة الدموية ويوحد لون البشرة. يعالج ويرطب الجلد الجاف والمتشقق للقدمين.

بعض النصائح الأخرى التي عليك اتباعها هي:

حافظ على رطوبة البشرة: اشرب الكمية المثلى من الماء للحفاظ على رطوبة جسمك لتقليل جفاف الجلد خلال فصل الشتاء.

سوبرفوودس: إلى جانب هذه الأطعمة ، يمكنك أيضًا إضافة بعض الخضار الفائقة مثل السبانخ والبروكلي والخضروات الورقية وبذور السمسم وبذور الكتان إلى نظامك الغذائي.

استخدم المرطب العشبي: استخدم موها العشبي الذي يحتوي على الزيت: لوشن مرطب خلال فصل الشتاء وقم بتطبيقه بكثرة للحفاظ على رطوبة يديك وقدميك.

ممارسة اليوغا أساناس: تساعد ممارسة اليوغا أساناس لمدة 30 دقيقة يوميًا على تحسين الدورة الدموية للجلد ، للمساعدة في الحفاظ على نعومة اليدين والقدمين. قم بممارسة اليوغا بانتظام مثل بوجانجاسانا و سارفانجاسانا و شاكاسانا و هالاسانا. تساعد مودرا مثل شونيا مودرا وفارونا مودرا على الحفاظ على ليونة الجلد. تساعد تمارين التنفس المنتظمة على تخفيف التوتر.

استخدم موها: كريم العناية بالقدم

موها: كريم العناية بالقدم يقدم حلاً مثاليًا لمشاكل القدم في الشتاء بفضل الأعشاب مثل الصبار والبابايا والنعناع والكابوركاتري. يحسن مرونة بشرتك وينعم القدمين ويقشر بشكل طبيعي بأرق طريقة. إنه كريم مرطب غير دهني للقدم.

استخدم موها: كريم العناية بالأظافر

موها: كريم العناية بالأظافر هو منتج طبيعي للعناية بالأظافر بخير زيت اللوز وبذور الكتان يساعد على ترطيب وتقوية الأظافر. لامعة ومتوهجة

لذلك ، اتبع هذا النظام البسيط خلال موسم الزفاف هذا في الشتاء للحصول على أيدي وأقدام ناعمة للأطفال وإبراز سحر موقع قران الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart