أملا – مقوي كامل للشعر

في سيناريو اليوم ، يصعب علينا زيارة الصالونات والمنتجعات الصحية لأي علاج للشعر. في المنزل ، نحن مشغولون جدًا في الأنشطة اليومية مثل العمل من المنزل والعمل المنزلي لدرجة أننا لا نحصل على وقت للعناية بالشعر. إذا كنت تبحث عن حل طبيعي للعناية الكاملة بالشعر ، فكر في أملا أو عنب الثعلب الهندي.

أملا ، منشط الشعر الممتاز ، لعب دورًا رئيسيًا في الشعر الطويل والسميك والجميل للمرأة الهندية. الآن دعونا نرى كيف يعمل Amla لشعرنا. أفضل جزء هو أنه يمكن تناول قانون مكافحة غسل الأموال كمكمل وكذلك تطبيقه على الشعر وفروة الرأس لتحسين صحة الشعر.

  1. يعزز نمو الشعر

تعمل الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية الموجودة في مكافحة غسل الأموال على تقوية بصيلات الشعر وتحفيز النمو الصحي. مضادات الأكسدة فيتعمل الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية الموجودة في مكافحة غسل الأموال على تقوية بصيلات الشعر وتحفيز النمو الصحي. مضادات الأكسدة في أملا يعمل على الجذور الحرة التي تسبب تساقط الشعر.

مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي في أملاحلب لتقليل الإجهاد التأكسدي الذي يسبب تساقط الشعر وتلفه وتحضيره المبكر. هذا هو السبب في أن أيورفيد يقترح أملا في الطعام العادي.

  1. يعمل على شيب الشعر المبكر

تساعد أملا على تحسين لون شعرك الطبيعي وتجديد التصبغ لجعله أغمق. يساعد فائض فيتامين C في أملا على منع الشيب المبكر.

وفقًا للأيورفيدا ، فإن أملا عبارة عن سائل تبريد طبيعي ممتاز لتهدئة البيتا والذي يسبب شيبًا مبكرًا لشعرك. ومن ثم فهو يستخدم في صبغات وزيوت الشعر الطبيعية.

  1. يعالج مشاكل قشرة الرأس وفروة الرأس

أملا لها خصائص مضادة للفطريات ومضادة للميكروبات. وبالتالي ، فهو يعمل على قشرة الرأس والالتهابات الفطرية الأخرى. يساعد تأثير التبريد من أملا على تخفيف الاحمرار والتهيج والحكة في فروة الرأس.

يحسن أملا الدورة الدموية حول فروة رأسك. يساعد فيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى في أملا على تجديد خلايا الجلد. هذا يعزز صحة فروة الرأس ، وبالتالي يقلل من قشرة الرأس.

  1. بلسم شعرك الطبيعي

عند استخدامه كغسول للشعر ، يغذي أملا ويضفي لمعانًا رائعًا وملمسًا لشعرك. كما أنه يحتوي على الكالسيوم الذي يعزز صحة الشعر.

يحتوي أملا على الأحماض الدهنية الأساسية ، التي تعمل على بصيلات الشعر ، مما يمنح شعرك القوة والسمك واللمعان. يساعد العفص الموجود في أملا على حماية شعرك من أضرار الحرارة.

وبالتالي ، فإن أملا المعروفة أيضًا في الأيورفيدا باسم فاياستات تعني مكافحة الشيخوخة هو منشط قوي وفعال للغاية للشعر. أملا هو المكون الرئيسي في موها: شامبو الأعشاب من شاراك فارما. لتحقيق أقصى استفادة منه ، يمكنك استخدامه مع موها: زيت الشعر 5 في 1 والموها: مصل الشعر. هؤلاء الثلاثة يشكلون معًا مجموعة أساسية للشعر من شاراك فارما..

لذلك يجب استخدام أملا للحصول على شعر جميل وصحي. كن بصحة جيدة وحافظ على سلامتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

CLOSE
Add to cart